الاعرجي : رؤساء الكتل اتفقوا على تمرير قانون التقاعد الموحد غدا الاثنين تم نشره على وكالة الصحافة المستقلة - اخبار العراق.

بغداد (المستقلة)..أعلن رئيس كتلة الاحرار النيابية بهاء الاعرجي عن توصل رؤساء الكتل السياسية لاتفاق من اجل تمرير قانون التقاعد الموحد خلال جلسة البرلمان يوم غد الاثنين، مؤكدا عدم التوصل لأي حل لمشكلة الموازنة العامة. وقال الاعرجي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى مجلس النواب وحضرته (المستقلة) اليوم الاحد إن “رؤساء الكتل البرلمانية اجتمعوا، اليوم، واتفقوا على تمرير قانون التقاعد الموحد في جلسة مجلس النواب التي ستعقد يوم غد الاثنين”، مبينا أن “مشكلة الموازنة العامة لم تحل لغاية هذه الساعة”.  وأشار الاعرجي إلى أن “مجلس النواب سيعدل فقرة الخمسة دولارات ضمن موازنة البترو دولار وذلك استجابة للضغوطات الجماهيرية والسياسية والدينية”. وتابع الاعرجي أن “إحدى القنوات نقلت يوم أمس تمثيلية عن الوضع في الأنبار، وعليها أن تكون صريحة مع الشعب لان هناك مسؤولية تقع على عاتقها بهذا الشأن”، مشيرا إلى أن “العراق مستهدف ونقطة الاستهداف الأنبار من خلال تواجد داعش والقاعدة”. يذكر أن محافظة الأنبار تشهد منذ 21 كانون الأول 2013 عملية عسكرية واسعة النطاق في المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، تشارك بها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر، لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، وأدت إلى مقتل وإصابة واعتقال وطرد العشرات من عناصر التنظيم، وما تزال المعارك مستمر (النهاية)

الاعرجي : رؤساء الكتل اتفقوا على تمرير قانون التقاعد الموحد غدا الاثنين تم نشره على وكالة الصحافة المستقلة - اخبار العراق.



أكثر...