الهواتف الذكية

شركة شاومي الصينية تطلق لوحي Mi Pad 3

شركة شاومي الصينية تطلق لوحي Mi Pad 3

شبكة عراق الخير :

اطلقت اليوم شركة شاومي الصينية في الصين لوحي ” Mi Pad 3 ” الجديد , عبر موقعها الالكتروني بسعر 220 دولار اميركي علما ان اللوحي متاح حاليا للحجز المسبق في المتاجر الصينية ولا يوجد اي معلومات حول موعد توفره في بقية الاسواق العالمية واسواق الشرق الاوسط .

ويأتي Mi Pad 3 مع شاشة بحجم 7.9 انش بدقة وضوح 2048 × 1536 بيكسل من نوع LCD , ويضم لوحي شاومي الجديد معالج من شركة ميديا تك رباعي الانوية من نوع MT8176 .

ويضم اللوحي الذي ياتي بسمك 6.95 ملم بوزن 328 غرام معالج رسوميات من نوع ” IMG GX6250 ” بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت من نوع LPDDR3 مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع الاشاره بان لوحي Mi Pad 3 لا يوفر اي منفذ لبطاقة التخزين الخارجي .

بالاضافه الى ذلك فان اللوحي الجديد يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل , بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 6600 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع V5 , ولا ننسى بان اللوحي يعمل بنظام بواجهة MIUI8 المبنية على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 .

المصدر : Mi

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights